القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الاثنين 21 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

مارب صرواح:  نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوم واسع على تبة المطار

تم خلال الهجوم قتل العديد من المرتزقة واصابة أعداد كبيرة وتفجير وإحراق ثلاثة أطقم عسكرية محملة بمجاميع من المنافقين مرتزقة الغزو والاحتلال …

كما تم أسر مجاميع أخرى من المرتزقة في جبهة صرواح بمأرب واقتيادهم إلى أماكن آمنة …

تعز: تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، من دحر مرتزقة العدوان من عدة مواقع هامة في مديرية الصلو بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر فادحة.

وأفاد مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية واسعة استهدفت مواقع تمركز المرتزقة في قرية الصيار وموقع الشبكة وعدة تباب بمديرية الصلو، تمكنوا خلالها من دحرهم من كافة المواقع وكبدوهم خسائر فادحة في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية أمنت المنطقة بالكامل وغنمت أسلحة وعتادا عسكريا كبيرا بعد فرار المرتزقة باتجاه منطقة التربة مخلفين ورائهم أسلحتهم وعتادهم غنيمة للجيش واللجان الشعبية.

نجران: شن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات الجيش السعودي وآلياته في نجران.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لجنود الجيش السعودي وآلياته في قيادة سقام محققين إصابات مباشرة، كما استهدفوا بقصف مدفعي تحصينات ومرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع المخروق.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد قصفت في وقت سابق اليوم بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع الهرام بنجران

جبهات الحدود: لقي أعداد من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم الاثنين، مصارعهم وجرح آخرون في كسر زحف وكمين بقطاع عسير، فيما لقي جندي سعودي مصرعه قنصا في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا – بعون الله – محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وأكد المصدر مقتل وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي وتكبيدهم خسائر مادية جسيمة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولتهم الفاشلة.

وأضاف المصدر أن عددا من مرتزقة الجيش السعودي مصرع وجرح عدد من في كمين محكم قبالة منفذ علب

ولقي جندي سعودي مصرعه برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع الزقيلة بجيزان.