القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 28 اغسطس في مختلف الجبهات

| أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

مارب: تدمير مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في وادي ربيعة بمديرية صرواح

نهم: دمر الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، مدرعة محملة بمرتزقة مقاتلين في منطقة القرن في مديرية نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن صاروخاً موجهاً أصاب مدرعة تقل عناصر من مرتزقة العدوان في منطقة القرن بنهم.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد نفذا هجوما على المنطقة ذاتها ليل السبت بعد تمشيط مكثف أدى إلى وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

عسير: استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب بعدد من صواريخ الكاتيوشا

نجران: أحرقت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، آليتين عسكريتين سعوديتين قبالة نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية احرقوا بحمد الله – آليتين سعوديتين تركها مرتزقة الجيش السعودي بعد إنكسار زحف لهم في سلسلة جبال عليب قبالة نجران.

وكان مصدر عسكري قد أعلن، في وقت سابق اليوم، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه سلسلة جبال عليب.

وأشار المصدر أن محاولة زحف مرتزقة الجيش كانت مسنودة بغطاء جوي مكثف من قبل مقاتلات العدوان ومروحيات الأباتشي وطائرات التجسس.

وأكد المصدر مقتل وجرح أعدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولتهم الفاشلة وتدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

ولقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وجرح عدد آخر إثر قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبي بصلية من صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعاتهم قبالة منفذ الخضراء.

تعز: دمرت وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، مدرعة تابعة للمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز، فيما طيران العدوان يلقي قنابل عنقودية في ذات المحافظة

وأفاد مصدر عسكري بمصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان جراء تدمير وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية مدرعتهم بعبوة ناسفة بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا، صباح اليوم، عمليات هجومية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة المكلكل بمديرية الوازعية، ومنطقة الهاملي بمديرية موزع بالمحافظة موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

نجران وعسير: لقي أعداد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الإثنين، في كسر زحف لهم وقصف صاروخي ومدفعي وعمليات هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات نجران وعسير.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا – بحمد الله – من كسر زحف جديد لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه سلسلة جبال عليب قبالة نجران.

وأشار المصدر أن محاولة زحف مرتزقة الجيش كانت مسنودة بغطاء جوي مكثف من قبل مقاتلات العدوان ومروحيات الأباتشي وطائرات التجسس.

وأكد المصدر مقتل وجرح أعدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولتهم الفاشلة وتدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

ومصرع واصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية في معسكر البقع الحدودي.

وفي قطاع عسير قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم قبالة منفذ علب.