القرآن الكريم

العدو الصهيوني يواصل اعتدائاته على الفلسطينيين ويعتزم هدم 11 منزلاً في قليقله

| أخبار فلسطين | تعتزم قوات العدو الصهيوني، اليوم الجمعة، هدم 11 منزلا فلسطينيا في قلقيلية، فيما قوات العدو تواصل اعتداءاتها بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

وسلمت قوات الاحتلال 11 مواطنا من أهالي القرية قرية جيت شرق قلقيلية إخطارات بهدم منازلهم، وأنه تم تحديد الـ27 من الشهر الجاري موعدا لجلسة المحكمة للنظر في اعتراضات الاهالي الذين تم اخطارهم بالهدم.

إلى ذلك داهمت قوات العدو الصهيوني مدنا وقرى في الضفة الغربية، واعتقلت قوات العدو الصهيوني، شابا فلسطينيا من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته، كما جرى اعتقال شاب في طولكرم ترافق ذلك مع اندلاع مواجهات مع الشبان.

وفي بلدة يطا جنوب الخليل زعمت قوات العدو إنها صادرت بندقية كارلو غوستاف ومسدس وذخيرة.

وسلمت قوات العدو فجر اليوم الجمعة، ثلاثة شبان من مدينة بيت لحم، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم في شارع الصف وسط المدينة.

واندلعت مواجهات بالقرب من ساحة المهد بين الشبان وقوات العدو الصهيوني، دون ان يبلغ عن اصابات.

وفي السياق أقدم عدد من مستوطني “رحاليم” المقامة على أراضي قرية الساوية جنوب مدينة نابلس، فجر اليوم الجمعة، على قطع 43 شجرة زيتون مثمرة من أراضي القرية.

وقد تسلل عددا من المستوطنين ليلا إلى منطقة الواد شمال قرية الساوية، وقطعوا 43 شجرة زيتون تعود ملكيتها للمواطن جمعة محمد خير الله.