القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 28 سبتمبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله من الحاق افدح الخسائر بهم في مختلف الجبهات اليوم الخميس على النحو التالي:-

نجران: دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الخميس، آلية ومدرعتين للجيش السعودي في نجران.

وأكد مصدر عسكري تدمير مدرعة سعودية وإعطاب أخرى بصاروخ موجه شرق موقع الفواز في نجران.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت – بحمد الله –  آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة في موقع الشرفة.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد شنوا، في وقت سابق اليوم، هجوما على مواقع يتمركز بها مرتزقة الجيش السعودي في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء بنجران، موقعين بهم خسائر في العديد والعتاد.

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء محققا إصابات مباشرة.

الضالع: قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس، مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة والضالع.

وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح المدفعية استهدف – بعون الله – مواقع مرتزقة العدوان في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع بعدد من القذائف.

وأضاف أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في التبة الحمراء بمديرية مقبنة، وفي الكدحة بمديرية المعافر محققة إصابات مسددة في صفوف المرتزقة.

تعز: تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في مديرية المخاء غرب تعز، ومصرع من كانوا على متنها، كما شنت هجوما على مواقع المرتزقة بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.

وشن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في منطقة المديهي بمديرية صالة بالمدينة مما أدى إلى سقوط العديد منهم قتلى وجرحى.

وكسرت وحدات الجيش واللجان الشعبية زحفا للغزاة والمرتزقة باتجاه منطقة الهاملي في مديرية موزع، وكبدوهم خسائر كبيرة في العديد والعتاد.

مارب: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، مصارعهم وجرح آخرون في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في مأرب..

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع وتحصينات المرتزقة في منطقة عيدة الشرقية بحريب نهم، مؤكدا تدمير معدل 12.7.

كما قصف سلاح المدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان خلف تبة المطار والزغن بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، محققة إصابات مباشرة.

نهم: مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان في انفجار عبوات ناسفة أسفل جبل وتران بحريب نهم شمال شرق محافظة صنعاء.