القرآن الكريم

حرائر العاصمة صنعاء تقيم فعالية ثقافية بمناسبة عاشوراء الحسين

| أخبار محلية | احيت حرائر العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء 3-10-2017م ، فعالية ذكرى استشهاد الامام الحسين علية السلام تحت شعار ( ثورة ضد الطغيان ) نظمتها الهيئة النسائية لأنصار الله.

وقد جسدت الفعالية عاشوراء الامام الحسين وعاشورا الشعب اليمني الذي اجتمعت علية دول العدوان من كل حدب وصوب ولكن دول الاستكبار التى ارادت ان تخضع الشعب اليمني بهت امام التضحية والفداء الذي يقدمة ابناء اليمن دفاعا عن دين الله وتعتبر ثورة الامام الحسين ثورة مستمرة في وجه الطغيان على مدى الازمان.

وفي الفعالية التي تخللها فقرات إنشاديه وخطابية اكدت المشاركات على استلهام الدروس ومعاني والصبر والصمود الذي جسده الامام الحسين عليه السلام والذي يجب ان يتم استلهامه وخصوصا وشعبنا اليوم تتجدد مظلوميته ويتجدد صبرة وايمانه وهو يواجه ابشع عدوان يزيدي لعين .

المشاركات أكدن أن الحرية لا تكتب إلا بسطور من دم، وأن الأمام الحسين عليه السلام منارة وشعلة وقدوة في كل الأزمان، وزينب عليها السلام قوة وقدوة لكل النساء في كل المعارك وفي كل العصور وكما قال الحسين عليه السلام هيهات منا الذلة سنقول نحنُ كما قالت زينب عليها السلام اللهم تقبل هذا القربان منا عند كل شهيد اخ او زوج أو أب او أبن فــ الموت غاية والكرامة من عند الله هيا الشهادة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com