القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 5 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله من الحاق افدح الخسائر بهم في مختلف الجبهات اليوم على النحو التالي:-

جيزان: دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الخميس، معسكرا وموقعا عسكريا سعوديا في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أطلاق صلية صواريخ كاتيوشا وقذائف مدفعية على معسكر العارضة ومرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع الطنانة بجيزان، موقعة خسائر إصابات مباشرة.

لحج: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون اليوم الخميس ،وتدمير اليه عسكرية خلال هجوم وقصف صاروخي طال مواقعهم وتجمعاتهم في محافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة حقب بحمالة كرش بمحافظة لحج، محققة إصابات مباشرة

وأكد المصدر إعطاب آلية تابعة لمنافقي العدوان في كرش بالمحافظة.

البيضاء: أغار أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع منافقي العدوان غربي كساد بمديرية الزاهر، مما أدى إلى مصرع أعداد من المرتزقة.

تعز: واصلت وحدات الجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، تنفيذ عملياتها العسكرية على مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – هجوما على مواقع منافقي العدوان في الدار الغربي بمنطقة حمير في مديرية مقبنة، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية أحبطت محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه تبة الخزان في حمير المديرية ذاتها، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولقي أعداد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون خلال كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لهم باتجاه تبة مجلي بمنطقة الكدحة بمديرية المعافر.

إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان في كسارة الدفاع الجوي في منطقة بير باشا.

وأطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات مرتزقة العدوان في معسكر العين بمديرية الصلو.