القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 6 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله من الحاق افدح الخسائر بهم في مختلف الجبهات اليوم على النحو التالي:-

نجران: تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة من كسر زحف واسع للجيش السعودي ومرتزقته على موقع الشرفة في محيط مدينة نجران.

وأفاد مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف كبير للجيش السعودي ومرتزقته على موقع الشرفة استمر من الصباح وحتى عصر اليوم مسنودا بغارات مكثفة وتمشيط مدفعي وصاروخي.

وأكد المصدر سقوط عدد كبير من الجنود السعوديين والمرتزقة بين قتيل وجريح بالإضافة إلى تدمير دبابة نوع “إبرامز” خلال كسر محاولة الزحف على الشرفة.

لحج: لقي 20 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية، فيما تم تدمير مدرعة عسكرية لهم في لحج وقصف مواقعهم في نهم.

وأفاد مصدر عسكري مساء الخميس، بمصرع وإصابة أكثر من 20 مرتزقا بعمليات قنص نفذتها وحدات القناصة للجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز والجبهات الداخلية خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأكد المصدر أن وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت فجر اليوم الجمعة – بحمد الله – من تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة جنوب كهبوب بمحافظة لحج.

نهم: قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية فجرا تجمع لمرتزقة العدوان في جبل القتب بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، وأسفر ذلك عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

نجران: واصلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، فجر اليوم الجمعة وليل الخميس، تنفيذ عملياتها العسكرية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في نجران ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم وتدمير آليتين عسكريتين.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي وإحراق طقمين بعملية هجومية نفذها – بعون الله – أبطال الجيش واللجان الشعبية، فجر اليوم، على موقع الغراميل الأسود قبالة الخضراء.

وأضاف المصدر أن صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت، ليل الخميس، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ذو رعين الغربية وموقع الغراميل بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع صلة.

وكان عدد من مرتزقة الجيش السعودي قد لاقوا مصارعهم، مساء الخميس، بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية في موقع عباسة بنجران، فيما استهدفت المدفعية تحصينات الجنود السعوديين في رقابة السديس، وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء.

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الجمعة إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت قصفاً مدفعياً على تجمع أفراد وآليات المرتزقة غرب مديرية موزع ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

نجران: استهداف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الضبعة بعدد من قذائف المدفعية

عسير: إعطاب جرافة كانت تشق طريقا إلى معسكر الحداد بعد استهدافها بعدد من قذائف المدفعية