القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 12 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات اليوم على النحو التالي:-

نهم: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس مصارعهم وأصيب آخرون إثر استهداف آلية تابعة لهم بصاروخ موجه في جبهة نهم.

وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في جبهة نهم، ما أدى إلى مقتل وجرح من كانوا على متنها.

نجران: دك سلاح مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في جبهتي نجران

وأفاد مصدر عسكري عن استهداف تجمعات للجنود السعوديين في مثلث رقابة العشة بعدد من قذائف المدفعية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

عسير: مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي خلف موقع سبحطل بعدد من القذائف وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

عسير: مصرع جندي سعودي اليوم برصاص قناصة الجيش واللجان في رقابة أسعر بقطاع عسير.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في تدمير آليتهم العسكرية في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية فجرت – بحمد الله – آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في وادي هراب بمديرية خب والشعف بالمحافظة.

شبوه: مصرع وإصابة أعداد من مرتزقة العدوان بينهم قيادات وإحراق خيام لهم، صباح اليوم، في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان محافظة شبوة.

البيضاء: نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المنافقين في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

نهم: قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان جنوب شرق منطقة القتب في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء مما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم

مأرب: لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب أخرون إثر تفجير وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية عبوة ناسفة بمجموعة حاولت التسلل شرق هيلان.

نجران: صاروخية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعاً لآليات وجنود الجيش السعودي في موقع المخروق ورقابة الفواز بصلية من صواريخ الكاتيوشا