القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 16 أكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 16 أكتوبر/ الثقافة القرآنية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا بفضل الله اليوم من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: دمرت وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، طقما عسكريا تابعا للقوات السعودية في نجران ما أدى إلى مصرع وجرح من كان على متنه.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت – بتوفيق الله- طقما عسكريا بعبوة ناسفة شمال تبة الخشباء وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع لمكان الانفجار.

مارب: مصدر عسكري مصرع وإصابة 7 من مرتزقة العدوان في عمليات قنص لوحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

الجوف: أعطبت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية، ليل الأحد، آلية تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة، كما تم استهداف تحصينات للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

نجران: أكد مصدر عسكري اليوم الاثنين مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم خلال انكسار زحف لهم على مواقع في الشرفة بنجران.

وأضاف المصدر أن الزحف على مواقع الشرفة تزامن مع غطاء جوي مكثف لطيران العدوان الحربي والأباتشي.

وأوضح أن الزحف على مواقع الشرفة استمر قرابة الأربع ساعات تكبد خلاله العدوان خسائر فادحة في الأرواح.

شبوة: إعطاب آلية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة الساق بمديرية عسيلان

تعز: صرح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عمليتين هجوميتين على تبة الـ 12 شرق مفرق موزع وجبل ريشان غرب محافظة تعز، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

الجوف: شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في تبة القناصين في مديرية الغيل وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

ولقي أعداد كبير من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون بجروح في عملية هجومية على مواقعهم في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف

واغتنمت وحدات الجيش واللجان الشعبية عتاد عسكري في العملية الهجوم، كما شوهد فرار للمرتزقة أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية معدل 14.5 بالمدفعية في منطقة الجراشب بالمحافظة ومصرع من كان على متنه..

لحج: تدمير مدرعة تابعة للمنافقين في منطقة كهبوب بمحافظة لحج