القرآن الكريم

3عمليات عسكرية نفذها رجال الجيش واللجان في الجوف ولحج ومارب وأخرى في نهم وتدمير اليه في الجوف

| أخبار محلية | 3 نوفمبر/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تصديهم للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومرتزقته في مختلف الجبهات والحقون بهم شر الهزائم بفضل الله اليوم على النحو التالي:-

نهم: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعها وجرح آخرون، اليوم الجمعة، في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم في نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما مباغتا على مواقع منافقي العدوان في تباب النهدين والحمراء بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، مؤكداً سقوط عدد كبير من المنافقين بين قتيل وجريح بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وعتاد.

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، آلية تابعة لمنافقي العدوان بمديرية خب والشعف في الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان دمرا آلية تابعة لمنافقي العدوان بلغم أرضي في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

جدير بالذكر أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا في وقت سابق اليوم عملية عسكرية استهدفت مواقع المنافقين في تبة الجروف والقناصين بالساقية مخلفين قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان.

الجوف ولحج ومارب: مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وأُسر أخرون، اليوم الجمعة، في ثلاث عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في محافظات الجوف وشبوة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا – بحمد الله – عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في تبة الجروف والقناصين بمنطقة الساقية في محافظة الجوف، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة وأسر آخرين واغتنام أسلحة خلال عملية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم جنوب منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

وفي محافظة مأرب قتل عدد من المنافقين وجرح آخرون خلال عملية للجيش واللجان الشعبية في منطقة الوغرة بالمخدرة في مديرية صرواح.