القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 12 نوفمبر/ الثقافة القرآنية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: أحرق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد طقماً عسكرياً ومدرعةً لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي إثر عمليةً عسكريةً نوعية على مواقعهم بجبهة تعز، كما تصدوا لزحفين للمنافقين بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح أعداد من منافقي ومرتزقة العدوان بالإضافة إلى إحراق طقم ومدرعة إثر عملية عسكرية نوعية على مواقعهم جنوب الشاذلي في مديرية موزع غربي تعز.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحفين لمنافقي العدوان على تبتي الطويلة والجمارك في مديرية حيفان وباتجاه منطقة الصوالحة في مديرية المقاطرة، ما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم.

نهم: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد مصارعهم وجرح آخرون في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة نهم.

وأفاد مصدر عسكري عن هجوم للجيش واللجان الشعبية على موقع عيدة ومواقع أخرى بجبهة نهم ومقتل وجرح العديد من المنافقين.

كما أفاد المصدر عن إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات المرتزقة في عيدة الشرقية في ذات الجبهة.

الجوف: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد عملية هجومية على مواقع المنافقين في الغرفة بالجوف،

وأفاد مصدر عسكري عن عملية هجومية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب في الجوف، مؤكدا عن وجود قتلى في صفوف المرتزقة بالإضافة إلى اغتنام أسلحة.

شبوه: لقي عدد من المرتزقة مصرعهم في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في شبوة.

وفي السياق ذاته، لقي عدد من المنافقين مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.

ميدي: أعطب الجيش واللجان الشعبية طقما لمنافقي العدوان شمال صحراء ميدي في محافظة حجة.

جيزان: لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الأحد، إثر استهداف تجمعاتهم بعدد من القذائف المدفعية من قبل مجاهدي الجيش اليمين واللجان الشعبية في جيزان.

وأكد مصدر عسكري وقوع قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين إثر استهدافهم بقذائف المدفعية في موقع قائم زبيد في جيزان.