القرآن الكريم

فعاليات واستعدادات لأحياء ذكرى المولد النبوي في البيضاء وذمار

| أخبار محلية | 20 نوفمبر/ الثقافة القرانية:- تستعد محافظة البيضاء لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله بحركة ضخمة واستعدادات كبيرة تليق بالمناسبة العطرة وبعظمة صاحبها أشرف خلق الله.

العاملون والمشاركون بخطوات ومراحل الإعداد عبروا عن غبطتهم وفرحهم بمشاركتهم في الإعدادات، متشرفين بهذه المهمة مؤكدين أن هذه المناسبة هي استثناء لكل المناسبات حيث تعد من أبرز أعياد الأمة الإسلامية.

أما العاملين في ورش التحضير فقد جددوا العهد للنبي الأكرم على السير وفقا لمنهجه واستلهاما لقيمه ومبادئه وتجسيدا لصبره بالصبر على قسوة العدوان وحقده وبشاعة جرائمه.

وفي ذمار أقام أبناء القطاع الأوسط بمدينة ذمار فعالية ثقافية عصر اليوم بمناسبة ذكرى الولادة الميمونة لنبي الله الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

الفعالية تخللتها عدد من المشاركات الخطابية والشعرية التي أشادت بعظمة الرسول الأكرم، حيث أكد المشاركون على استعدادهم التام لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وإيصال رسالة للعالم أن الشعب اليمني لن يتخلى عن رموزه الدينية رغم ما يمر به اليمن من حصار وعدوان مستمرين منذ ما يقارب الثلاثة أعوام.