القرآن الكريم

مسيرة جماهيرية كبرى في العاصمة صنعاء في ذكرى استشهاد الإمام زيد (ع)

| مناسبات | 25 محرم 1440هـ/ الثقافة القرانية:- شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “ثورة ضد تحالف الإجرام والتجويع”.

وجدد المشاركون في المسيرة العهد للإمام زيد عليه السلام في السير على دربه الذي خطه بدمائه الطاهرة في مقارعة الظلم والاستكبار في كل زمان ومكان.

ورفع المشاركون الهتافات المنددة بالحرب الاقتصادية واستهداف تحالف العدوان لليمنيين بالإجرام والتجويع من خلال ضربه للاقتصاد والعملة اليمنية “الريال” الذي اتخذه تحالف الإجرام سبيلا لإركاع اليمنيين بعد فشله في الحرب العسكرية.

وتوعدت الجماهير قوى العدوان بالفشل والهزيمة في حربها الاقتصادية كما فشلت في حروبها العسكرية على مدى الفترة الماضية.

ودعت المسيرة جماهير الشعب اليمني في شماله وجنوبه إلى الثورة في وجه التحالف الإجرامي الذي لم يجلب لليمنيين سوى الموت والدمار أينما حل والذي اكتوت بجرائمه وتجويعه المناطق الخاضعة لسيطرة المحتل قبل غيرها من المناطق.

وشهدت المسيرة عددا من الكلمات والفعاليات التي تحدثت عن سيرة الإمام الأعظم زيد بن علي عليهما السلام وثورته الخالدة في وجه الظلمة والمستكبرين، والمؤكدة على ضرورة السير في خطى الإمام زيد وثورته وضرورة مقارعة الظلم والانتصار لمظلومية الشعب اليمني الذي تكالب عليه مستكبرو العصر أمريكا وإسرائيل وأذنابهما من الأعراب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com