القرآن الكريم

موقع امريكي يتحدث عن مصرع ضابط صهيوني رفيع المستوى ضمن القوات الإسرائيلية المشاركة في العدوان على اليمن .

كشف موقع “سنشرى 21 واير” الأميركي أن الجيش الاسرائيلي فقد ضابطا ثانيا برتبة رفيعة في المعارك التي تشارك فيها اسرائيل تحت مظلة “العدوان غير المتكافئ” الذي تقوده السعودية على اليمن  مشيرا إلى أن “مثل هذه الحرب تُعد مألوفة جدا بالنسبة لإسرائيل بعد ثلاثة حروب استخدمت فيها القوة المفرطة ضد قطاع غزه الصغير والمحاصر”.

 

واشار إلى أن الضابط الاسرائيلي الثاني قتل في الضربة الصاروخية التي شنتها القوة الصاروخية اليمنية التابعة للجيش واللجان بصاروخ من طراز “توشكا” على معسكر الحجف التابع لقوات التحالف بقيادة السعودية ويضم مرتزقة محليين واجانب وأدى إلى مقتل عدد من الضباط والجنود الأجانب والمحليين. وبينهم عقيد إسرائيلي يُدعى فيقدورا يقرونوفيسكي  Vegedora Yagronovesky، يعمل محللا للبيانات مع الجيش الإسرائيلي. ويُطلق على المعسكر الحجف بجنوب محافظة تعز.

 

وأوضح التقرير إن القوات اليمنية اسقطت كذلك طائرة تجسس بدون طيار في 10 يوليو 2016 تم توريدها من إسرائيل في منطقة أرحب شمال صنعاء”، مشيرا إلى أن” صواريخ “توشكا” احدثت ضربات مميتة في صفوف خليط القوات التي يقودها النظام السعودي والذين تم شراءهم بثمن بخس، مرة في تعز وأخرى في مأرب، وكلاهما أدى لمقتل عشرات الجنود الإماراتيين ومرتزقة شركة بلاك ووتر بما في ذلك ضباط كبار من كلاهما.. ومنذ ذلك الحين غادرت بلاك ووتر وقوات الإمارات العربية المتحدة مأرب ومنطقة باب المندب

 

على الرغم ان هناك قتلى صهاينة وامريكان بأعداد كبيره الا انهم يخفون الحقيقة ولكن ما خفي كان اعظم ونحن ننتظر والله مخرج ماكنتم تكتمون.