القرآن الكريم

بالصور: الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العدوان بحق السجناء في الزيديه بمحافظة الحديدة.

اعلنت وزارة الصحة اليمنية أن حصيلة ضحايا غارات العدوان السعودي على سجن أمن مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة إلى 46 شهيداً و38 جريحاً..

وكانت حصيلة أولية تحدثت في وقت سابق من فجر اليوم الأحد عن استشهاد أكثر من 46 شخصاً واصابة أكثر من 20 آخرين بجروح جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي منتصف ليل السبت / الأحد لمبنى إدارة أمن مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة

وارتفعت حصيلة ضحايا غارات العدوان السعودي الأمريكي على مبنى سجن أمن مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة إلى 46 شهيداً و38 جريحاً وأفاد مصدر محلي في المحافظة ارتفاع عدد الضحايا حيث لا تزال عمليات انتشال والبحث عن الضحايا مستمرة حتى اللحظة.

وأضاف أن معظم الشهداء هم من نزلاء سجن إدارة الأمن بمديرية الزيدية مشيراً إلى أن قرابة 130 سجيناً كانوا في السجن أثناء الغارات.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن 3 غارات جوية استهدفت إدارة أمن مديرية الزيدية شمال محافظة الحديدة.

وكان أطلق مكتب الصحة في محافظة الحديدة نداء استغاثة للتبرع بالدم وانقاذ الجرحى، مشيراً إلى أنه تم نقل 15 جريحا إلى المستشفى العسكري و3 آخرين إلى مستشفى 22مايو وجريح واحد في مستشفى الثورة.

تأتي هذه الجريمة في ظل الأكاذيب التي يسوقها إعلام العدوان السعودي حول استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لمكة المكرمة، للتغطية على جرائمه بحق الشعب اليمني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com