القرآن الكريم

هزائم منكره وخسائر فادحه في صفوف مرتزقة العدوان في نهم والبيضاء والجوف.

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من إعطاب جرافة وناقلة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأكد مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا ــ بعون الله ــ من إعطاب جرافة وناقلة تابعة لمنافقي ومرتزقة العدوان في منطقة النعيمات بمديرية نهم محافظة صنعاء.

وفي البيضاء تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من كسر محاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري إن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر محاولة تقدم لمرتزقة العدوان بالمديرية مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنوا من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة أمام محطة وقود في مديرية ذي ناعم.

وفي الجوف تمكن ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأربعاءَ، من كسر محاولات تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم قام بها المنافقون المرتزقة باتجاه منطقة صفر الحنايا في مديرية المتون.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجانَ الشعبيةَ تمكنوا من كَسر ثلاثة زحوفات لمرتزقة العدوان باتجاه بوابة سدبا غرب مديرية الحزم ومنطقة صبرين.

وأكد المصدر أن المرتزقة تكبدوا خسائر فادحة في العديد والعتاد، كما تم تدمير وإعطاب عدد من آلياتهم خلال محاولات الزحف الفاشلة.