القرآن الكريم

الأجهزة الامنية تضبط خلية إجرامية كانت تخطط للقيام بعمليات إجرامية في صنعاء.

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم خلية اجرامية بالعاصمة صنعاء بحوزتها كميات من المسدسات كانت تخطط للقيام بعمليات إجرامية وتخريبية بهدف إقلاق الأمن والسكينة العامة.
وأوضح مصدر أمني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبعد عملية رصد ومتابعة تمكنوا من ضبط هذه الخلية الإجرامية بالعاصمة صنعاء.. مبيناً أن هذه الخلية هي امتداد لخلايا إجرامية اخرى تسعى إلى إقلاق الأمن وتعريض سلامة المجتمع للخطر .
وأشار المصدر إلى أنه جرى إحالة هذه الخلية الإجرامية إلى الجهات المختصة لاستكمال اجراءات التحقيق معهم لمعرفة من يقف وراءهم لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما يقترفونه بحق الوطن والمواطن.
ودعا المصدر الاخوة المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة بما يسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مؤكدا أن الاجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في ملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية التي تستهدف النيل من الوطن واستقراره خدمة لمصالح دول العدوان.
وتعد هذه الخلية الاجرامية هي الثانية التي يتم ضبطها خلال اسبوع في إطار الخطة الأمنية لملاحقة العناصر التي تستهدف امن واستقرار الوطن.
سبأ
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com