القرآن الكريم

ذمار: إلافراج عن 51 من المغرر بهم تنفيذا لقرار العفو العام

أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ذمار اليوم الخميس عن 51 من المغرر بهم ممن تم ضبطهم على ذمة قضايا مساندة العدوان.
وجاءت عملية الإفراج بعد اجتماعات ولقاءات متعددة للجنة العفو العام بمحافظة ذمار للإفراج عن المغرر بهم ممن شملهم قرار العفو العام.وأكد محافظ ذمار رئيس اللجنة حمود عباد الأهمية التي يمثلها قرار العفو العام في لم الشمل وحقن دماء اليمنيين وإتاحة الفرصة للمغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني.

واعتبر قرار العفو العام، طوق النجاة لكل من تورطوا في مساندة العدوان ليعودوا إلى حاضنة الوطن .. داعيا المفرج عنهم إلى النظر بما يحصل على الواقع وما يرتكبه العدوان من جرائم ومجازر بحق أبناء الشعب اليمني ومقدراته ومكتسباته الوطنية وحصار جائر، دون وازع ديني أو أخلاقي، منتهكا لكافة القوانين الدولية والإنسانية.

وحث المحافظ عباد المفرج عنهم على الإلتزام بالنظام والقانون والتصدي لمخططات العدوان الرامية إلى شق الصف الوطني والمتاجرة بدماء اليمنيين والوقوف صفا واحدا مع الوطن لمواجهة العدوان الذي يستهدف الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

وجددت لجنة العفو العام دعوتها لكافة من يقاتلون في صف العدوان بالعودة إلى صف الوطن واستغلال ما تبقى من فترة العفو العام .. مؤكدة أن أبوابها مفتوحة لإستقبال الطلبات والنظر في كل التظلمات تجسيدا لروح التسامح والإخاء والحرص على استعادة كل المغرر بهم من أبناء المحافظة.

حضر عملية الإفراج أعضاء اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بالمحافظة.