القرآن الكريم

مسيرات ووقفات احتجاجية في حجة رفضاً لقرار الرئيس الامريكي بشأن القدس

| أخبار محلية | 21 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- خرج أبناء مديرية الشاهل بمحافظة حجة اليوم السبت في مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الأقصى الشريف ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس.

المشاركون عبروا عن غضبهم واستنكارهم للقرار الأمريكي الذي استهدف الأقصى الشريف والقضية الفلسطينية واستهدف الهوية الإسلامية ومقدساتها منددين بصمت الأنظمة العربية وتلكؤها عن القيام بخطوات فعلية وملموسة على أرض الميدان لنصرة الأقصى الشريف وشعب فلسطين الصامد.

المتظاهرون أكدوا تضامن أبناء الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني والصمود في وجه العدوان وكل من يسعى لخلخلة الصف خدمة للعدوان، شاكرين الله على واد الفتنة والانتصار على المؤامرة الخطيرة التي استهدفت الجبهة الداخلية.

كما نظم أبناء مدينة الوعلية بمديرية المفتاح في محافظة حجة وقفة تضامنية مع الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني الشقيق.

ويأتي هذا التحرك الشعبي الذي يعم محافظات الجمهورية استجابة لدعوة قائد الثورة للتضامن مع القضية الفلسطينية، حيث ندد المتظاهرون بالقرار الأمريكي باعتبار القدس عاصمة للعدو الصهيوني، مؤكدين أن القدس عاصمة لدولة فلسطين العربية.

المشاركون في المظاهرة دعوا المجتمع الإسلامي والدولي وعلماء المسلمين للتحرك الجاد والوقوف أمام تلك الممارسات والانتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، مشددين أن القدس كانت وستبقى دوماً قبلة المسلمين الأحرار.

كما نظم أبناء منطقة المعزاب بمديرية المفتاح في حجة اليوم السبت وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي ودعماً للقدس قبلة المسلمين الأولى.

المشاركون في الوقفة أكدوا شجبهم واستنكارهم للغطرسة الأمريكية وإعلانها للقدس عاصمة لكيان العدو الغاصب، داعين الأمة العربية والإسلامية إلى التوحد نصرة للأقصى ولشعب فلسطين ونبذ كل المعارك الداخلية في سبيل نصرة القضية الأولى والمركزية للعرب والمسلمين.