القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 21 ديسمبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 3 ربيع ثاني/ الثقافة القرانية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في تدمير آلية وشاحنة لهم في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري مقتل وجرح عدد من المنافقين إثر تدمير مجاهدي الجيش واللجان الشعبية آلية محملة بهم في الساحل الغربي شمال يختل.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دمروا شاحنة محملة بالأسلحة قادمة إلى المرتزقة في الساحل الغربي شمال يختل أيضا.

جيزان: دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الخميس، طقما عسكريا سعوديا في جيزان ما أسفر عن مصرع من كان على متنه.

وأفاد مصدر عسكري بتدمير طقم عسكري بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنه باتجاه قرية قوى بجيزان.

وأفاد المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الكرس

نجران: استهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي تجمعات للجيش السعودي في رقابة نهوقة.

تعز: تدمير مدرعتين لمنافقي العدوان غرب تبة الحرزين بجبهة الهاملي

عسير: أعطب مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي معدل عيار 50 وآخر عيار 14.5 في موقع سهوة العسكري.

نهم: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون اليوم الخميس بينهم قيادي بارز في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بجبهة نهم.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في التباب السود أسفل جبل وتران بحريب نهم وفي قرية الحول ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم القيادي في صفوف المرتزقة عبده أحمد الصيادي والمعين من قبل الغزاة عميدا وأركان حرب اللواء 314.

وأشار المصدر الى تصدي مجاهدي الجيش واللجان لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة ضبوعة بجبهة يام وتكبيدهم قتلى وجرحى.