القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 24 ديسمبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 6 ربيع الثاني/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد مدرعة عسكرية تابعة لمنافقي العدوان السعودي الامريكي في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، فيما قصفت بوارج وطائرات العدوان بالصواريخ مديرية المخا بذات المحافظة.

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير مدرعة لمنافقي ومرتزقة العدوان في الساحل الغربي.

وأضاف المصدر أن بوارج العدوان قصفة بالصواريخ منطقة حسي سالم بمديرية المخاء، بالتزامن مع سلسلة غارات على ذات المنطقة.

جيزان: لقي عدد من الجنود السعوديين مصارعهم اليوم الأحد بجبهة جيزان، فيما احترق مخزن أسلحة لهم بذات الجبهة.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع عسكريين سعوديين واحتراق مخزن أسلحة لهم بقصف مدفعي نفذته وحدة الإسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان على موقع بوجان العسكري بجيزان.

نهم: أطلقت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الأحد صاروخاً باليستياً على تجمع لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بجبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الصواريخ الباليستية التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز قاهر تو إم على تجمع لمرتزقة ومنافقي العدوان في فرضة نهم

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الأحد، مصرعهم في تفجير آليه عسكرية لهم في محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري بانفجار آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف في الجوف، مؤكدا مصرع من كان على متنها.

وكان المجاهدون قد أفشلوا، في وقت سابق اليوم، محاولة تسلل لمنافقي العدوان على مواقع الجيش واللجان في وادي شواق بمحافظة الجوف.