القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 8 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في محافظتي مأرب والجوف.
وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أغارواــ بعون الله ــ على مواقع لمنافقي العدوان في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، أسفرت عن مصرع وإصابة أعداد منهم.
كما لقي عدد من المنافقين مصرعهم وجرح آخرون في انفجار لغم بمجموعة منهم حاولوا التسلل لمواقع الجيش واللجان في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب.
وفي محافظة مأرب شن مجاهدو الجيش واللجان هجوما على مواقع منافقي العدوان خلف جبل بحرة بمنطقة النجد بمديرية صرواح، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.
جيزان: لقي عدد من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم وجرح آخرون بالإضافة إلى تدمير آلية لهم، اليوم الثلاثاء، في عمليه عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان.
وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة وتدمير آلية عسكرية لهم في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت على موقعين عسكريين سعوديين في جبل قيس بجيزان.
نجران: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء إثر عملية عسكرية على مواقعهم بجبهة نجران.
وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة بنجران، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.
وأضاف المصدر أن العملية النوعية على موقع الطلعة سبقها قصف مدفعي مركز.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com