القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 29 ديسمبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 11 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

مارب: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون كما تم إعطاب آلية عسكرية لهم في جبهات صرواح

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أعطبوا ليل الخميس، آلية عسكرية لمنافقي العدوان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

ميدي: استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي الحدودية مع جيزان ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

لحج أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخين نوع غراد على تجمعات لمنافقي العدوان شرق وجنوب كهبوب.

الضالع: لقي عدد من منافقي العدوان مصرعهم، وجرح آخرون، اليوم الجمعة، في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في مريس بالضالع.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية عسكرية نوعية استهدفت مواقع المنافقين في قاع الحيافي بيعيس في مريس.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان خلال العملية، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

نهم: تكبد منافقو العدوان خسائر فادحة في صفوفهم اليوم الجمعة، خلال تصدي مجاهدو الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة في جبهة نهم.

وأفاد مصدر عسكري عن انكسار زحف لمنافقي العدوان على مواقع الجيش واللجان في السلطاء والبارك بمديرية نهم.

كما أفاد المصدر عن مصرع وجرح أعداد كبيرة من منافقي العدوان أثناء التصدي لزحف فاشل باتجاه مواقع الجيش واللجان بنهم.

وكانت صاروخية الجيش واللجان استهدفت اليوم تجمعات لمنافقي العدوان بصاروخين نوع زلزال1 وزلزال2 في جبهتي يام

عسير: دكت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، معسكرا للجيش السعودي بقطاع عسير.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية من صواريخ “كاتيوشا”على معسكر الحاجر السعودي في عسير مستهدفة تجمعات للجيش السعودي في المعسكر.

وأكد المصدر أن القصف الصاروخي أصاب أهدافه بدقة وأوقع خسائر مادية وبشرية في صفوف وعتاد الجيش السعودي.وملح بمديرية نهم.

الجوف: تصدى مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة، لمحاولة زحف واسعة نفذها منافقو العدوان على مناطق في مديرية خب والشعف وكبدوهم خسائر فادحة.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة زحف واسعة نفذها منافقو العدوان على منطقتي الخنجر والمهاشمية في مديرية خب والشعف بالجوف تزامنت مع تمشيط مكثف من طيران العدوان حيث شن 25 غارة وكبدوهم خسائر فادحة في العدد والعتاد.

يذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين عسكريتين استهدفت مواقع وتجمعات لمنافقي العدوان في وقت سابق اليوم، خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

تعز: مصرع عدد من منافقي العدوان اليوم الجمعة، إثر تدمير واحراق آليات لهم في عملية عسكرية استهدفت مواقعهم غربي تعز.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آليات لمنافقي العدوان وقتل عدد كبير منهم خلال عملية عسكرية استهدفت مواقعهم في تبة فجر شمال معسكر خالد بمديرية موزع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com