القرآن الكريم

العدو الصهيوني يهدد باغتيال قادة حركة الجهاد الإسلامي ومستوطنون يؤدون طقوس تلموديه في الأقصى

| أخبار فلسطين | 16 ربيع الثاني/ الثقافة القرانية:- هددت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، حركة الجهاد الإسلامي باغتيال قيادة حركتها في الداخل والخارج واستهداف بنيتها التحتية، بعد أن أظهرت التحقيقات التي قامت بها قوات العدو أن من أطلق الصواريخ في الأيام الأخيرة صوب المستوطنات المحاذية للقطاع هي حركة الجهاد الإسلامي على حد زعمها.

وادعت القناة الثانية، أن التحقيقات الأولية حول حوادث إطلاق القذائف الصاروخية يوم الجمعة الماضية باتجاه “إسرائيل” من قطاع عزة مشابهة تمامًا للقذائف الصاروخية التي تم اطلاقها في ٣٠/١١/٢٠١٧ من قبل حركة الجهاد الإسلامي باتجاه موقع تابع للقوات الصهيونية شمال قطاع غزة.

كما أدت مجموعة من المستوطنين الصهاينة، اليوم الأربعاء طقوسا تلمودية لزواج أحد المستوطنين في المسجد الأقصى المبارك.

ونقلت وكالة “وفا” الفلسطينية عن المنسق الإعلامي لدائرة الأوقاف الاسلامية في القدس فراس الدبس، بأن المسجد الأقصى المبارك شهد صباح اليوم، طقوس زواجٍ تلمودية رسمية لأحد المستوطنين، بمباركة الشرطة الصهيونية ومرافقتها للمستوطنين المقتحمين للمسجد المبارك.

وكانت مجموعات من المستوطنين اقتحمت المسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات العدو الصهيوني ونفذت جولات استفزازية ومشبوهة في المسجد المبارك.

ويتعرض المسجد الأقصى يوميًا، عدا الجمعة والسبت، لسلسلة اقتحامات من قبل المستوطنين وسط حراسة أمنية مشددة، وذلك في محاولة لفرض مخطط تقسيمه زمانيًا ومكانيًا.