القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 12 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 25 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عمليتين هجوميتين استهدفتا مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظتي البيضاء وتعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في تبة العلم بمنطقة قيفة محافظة البيضاء.

وأضاف المصدر أن المجاهدين نفذوا عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في البوابة الشرقية لمعسكر خالد بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأكد المصدر أن عمليات الجيش واللجان الشعبية أسفرت عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة والمنافقين، بالإضافة إلى تدمير واغتنام أسلحة كانت بحوزتهم.

نجران: لقي عدد من الجنود السعوديين في وقت متأخر من مساء أمس الخميس مصرعهم في نجران إثر تفجير عبوة ناسفة بدوريتهم.

وأوضح مصدر عسكري أن عدد القتلى من العسكريين السعوديين بلغ 3 جنود هم محمد آل فطيح وحزام آل فرون وهيف القحطاني.

وكان الإعلام الحربي وزع يوم أمس الخميس مشاهد لعمليات قنص قام بها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية حصدت فيها وحدة القناصة أرواح 12 جنديا سعوديا ومرتزقا في عدة محاور خلال يوم واحد.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، وجرح آخرون، اليوم الجمعة، إثر قصف مدفعي لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات منافقي العدوان في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المنافقين وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.