القرآن الكريم

اكثر من 130 صهيونيا يدنسون المسجد الأقصى واستشهاد شاب فلسطيني في خانيونس

| أخبار فلسطين | 16 رجب 1439هـ/ الثقافة القرانية:- أغلقت قوات العدو الصهيوني، باب المغاربة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الاثنين، تمهيدا لاقتحام مئات المستوطنين.

وذكرت وكالة “فلسطين الآن” أن قوات العدو أغلقت باب المغاربة عقب اقتحام 244 مستوطناً و2 من عناصر المخابرات أضافة إلى (886) سائحاً لباحات المسجد الأقصى المبارك، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.​

وقالت مصادر فلسطينية بالقدس المحتلة، أن المستوطنين اقتحموا عبر مجموعات صغيرة ومتتالية بحراسة قوات العدو الصهيوني التي ادخلتهم من جهة باب المغاربة.

وبصورةٍ يومية، يقتحم المستوطنون الأقصى، فيما تواصل أجهزة العدو الصهيوني في ممارساتها العنصرية والإجرامية بحق المقدسيين، من هدمٍ للمنازل ومنع من الصلاةِ في المسجد الأقصى.

وفي سياق منفصل استشهد شاب فلسطيني، صباح اليوم الاثنين، متأثراً بجروحه التي أصيب بها الجمعة الماضية، بالمواجهات مع جيش العدو الصهيوني شرق خانيونس بقطاع غزة.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن مصادر طبية قولها: إن المواطن فارس الرقب (25) عاماً، أصيب بجراح بالغة الخطورة يوم الجمعة الماضية خلال مسيرات العودة التي دعت لها هيئة القوى الوطنية والإسلامية ليعلن عن استشهاده صباح اليوم.

ومع استشهاد الرقب يصل عدد شهداء مسيرة العودة يوم الجمعة الماضي لـ 18شهيدا وأكثر من 1800إصابة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com