القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الاثنين 2 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 16 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

عسير: أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الاثنين صاروخاً باليستياً نوع “بدر1″ على معسكرا سعودي في ظهران عسير.

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقت بعون ـ الله صاروخاً باليستياً من طراز ” بدر1 ” محلي الصنع على معسكر الجربة السعودي في ظهران عسير.

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين عددا من الآليات العسكرية إثر كسر زحف لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي في جبهة الجوف،

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة أثناء كسرهم زحفا فاشلا على منطقة تواثنة القعيف في الأجاشر بصحراء الجوف.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا هجوم على مواقع المنافقين قبالة تبة 14 والتبة السوداء في نهم ما أدى إلى تكبيد المنافقين خسائر فادحة في العديد والعتاد.

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد شنوا يوم أمس هجوما على مواقع تمركز مرتزقة العدوان في قرية العبيد بمديرية المتون بالجوف ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير طقم عسكري،

لحج: دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية مدرعة تابعة للقوى العدوان في جبهة الساحل الغربي، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ “غراد” على تجمعات المرتزقة في لحج.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت، ليل الأحد، تدمير مدرعة تابعة لقوى العدوان بصاروخ موجه في الساحل الغربي ومصرع وجرح طاقمها

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ غراد على تجمعات وتحصينات المرتزقة خلف تبة الخزان جنوب كهبوب محققة إصابات مباشرة.

تعز: لقي اليوم الاثنين عدد كبير من مرتزقة العدوان مصارعهم وجرح آخرون في محافظة تعز

وأفاد مصدر عسكري في تعز عن مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال مواجهات بجبهة حمير.

وأضاف المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية شنا هجوما نوعيا على مواقع الغزاة وأدواتهم جنوب الساحل الغربي ما أدى لمصرع أعداد منهم.

لحج: لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية على مواقعهم في كرش.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com