القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الاثنين 9 ابريل في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 23 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: لقي تسعة من مرتزقة العدوان مصرعهم اليوم الاثنين، إثر تدمير آلية لهم في محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية دمروا طقما عسكريا لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف.

وأكد المصدر العسكري مقتل 9 من مرتزقة العدوان كانوا على متنه.

نجران: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين طقماً عسكرياً للجيش السعودي في نجران، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الدروع التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير طقم عسكري سعودي في موقع السديس بنجران بصاروخ موجه.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان أطلقت صاروخا من نوع زلزال 2 محلي الصنع وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف موقع نهوقة في الجبهة ذاتها.

تعز ولحج: مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية وتدمير آليتين في محافظتي تعز ولحج.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الدفاع الجوي – بير باشا في تعز مؤكدا مقتل وإصابة عدد منهم.

وفي محافظة لحج دمرت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية آليتين إحداهما محملة بالمرتزقة شرق كهبوب ومصرع وإصابة عدد منهم.

الساحل الغربي: لقي العشرات من جنود الجيش السوداني المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الاثنين، إثر عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في جبهة الساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً نوعية على موقع وتجمعات القوات السودانية الغازية في الساحل الغربي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقاً سودانياً خلال العملية الهجومية للجيش واللجان على تجمعاتهم في جبهة الساحل الغربي

تعز: كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري بإحباط مجاهدي الجيش واللجان الشعبية زحف للمرتزقة في عصيفرة مؤكدا تكبيدهم خسائر فادحه في الارواح والعتاد.

نجران: قنص جندي سعودي في رقابة مراش

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com