القرآن الكريم

ارتفاع حصيلة شهداء مسيرة العودة الكبرى شرق غزة إلى 61 شهيدا

| أخبار فلسطين | 29 شعبان 1439هـ/ الثقافة القرانية:- استشهد، اليوم الثلاثاء، طفل فلسطيني متأثراً بجراح أصيب بها أمس خلال مسيرة العودة الكبرى على حدود قطاع غزة لترتفع بذلك الحصيلة الى 61 شهيدا.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتقاء الطفل طلال عادل ابراهيم مطر (16 عاماً) متاثرا بجراحه في مجمع الشفاء الطبي، متأثرا بجروح أصيب بها خلال مواجهات على الشريط الحدودي شرق غزة، وبذلك ترتفع حصيلة شهداء المواجهات التي وقعت شرق غزة إلى 61 شهيدا.

وكانت آخر إحصائية نشرتها وزارة الصحة قد أشارت إلى استشهاد 60 مواطنا فلسطينيا، وإصابة اكثر من 2770 آخرين، جراء الرصاص والقذائف التي أطلقتها قوات العدو الصهيوني باتجاه المسيرات التي توجهت إلى الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وفي سياق متصل أفاد مراسل “المسيرة نت” في الضفة المحتلة بإصابة خمسة فلسطينيين إصابتان منها بالرصاص الحي في الخليل و٣ إصابات بالرصاص الحي والمطاط في البيرة في مسيرات ذكرى النكبة الفلسطينية.

وتشهد الضفة الغربية وقطاع غزة إضرابا شاملا وحدادا على أرواح الشهداء، فيما استنكرت دول عالمية وإقليمية استخدام القوات الصهيونية للقوة المفرطة ضد المتظاهرين الفلسطينيين العزل على حدود القطاع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com