القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 31 مايو في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 15 رمضان 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حيث تمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية طائرة أباتشي ومصرع طاقمها  بجبهة جيزان، في حين تم إسقاط طائرة استطلاع قبالة منفذ علب.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن دفاعات الجوي تمكنت من اسقاط طائرة أباتشي ومصرع طاقمها في جحفان بجبهة جيزان

المزرق: صد أبطال الجيش واللجان الشعبية زحف على التبة الحمراء والمواقع المجاورة لها وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي بينهم قيادات وقائد سرية الهجوم وشوهد طقمين محملين بالقتلى من الجيش السعودي.

جيزان: حصدت قِناصة الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية أكثر من 7 جنود سعوديين ومرتزقة شمال وجنوب وادي المعايين بحسب إحصائية دقيقة لوحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية.

ونشرت وحدة القناصة إحصائية في الـ 28 من هذا الشهر، أكدت فيها مصرع أكثر من 18 جنديا سعوديا ومرتزقا في قطاع جيزان بنيران قِناصة أبطالها.

تعز: تدمير آليتين لمنافقي العدوان شمال مفرق الوازعية

عسير: لقي عدد من مرتزقة العدوان اليوم الخميس مصرعهم وأصيب آخرون في زحف فاشل على إحدى الجبهات في عسير.

وأفاد مصدر عسكري عن انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكان عدد من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصارعهم وأصيب آخرون يوم أمس الأربعاء خلال كسر زحفين متتاليين لهم قبالة منفذ علب بعسير.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا في وقت سابق عمليةً هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي بمنطقة مجازة بعسير، مخلفين قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة

نجران: وزع الإعلام الحربي اليوم الخميس مشاهد لعملية نوعية نفذها مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على موقع وعوع السعودي في نجران.

وأظهرت المشاهد قيام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بمباغتة مرتزقة الجيش السعودي من السودانيين في موقع الوعوع بنجران، وألحقوا بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وقتل وجرح عددا منهم وتدمير وإعطاب آليات عسكرية.

وأظهرت المشاهد استهداف المجاهدين تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

كما يظهر في المشاهد قيام المجاهدين باستهداف آلية عسكرية سعودية بعدة طلقات ما أدى إلى احتراقها بالكامل، وأعطبوا آلية عسكرية أخرى بعدة طلقات، واستهدفوا أحد متارس كان فيه معدل رشاش متوسط ما أدى إلى مصرع من كان عليه.

من تبقى من مرتزقة الجيش السعودي ‘‘السودانيين’’ تظهرهم المشاهد وهم يلوذون بالفرار تاركين قتلاهم وجرحاهم وموقعهم تلتهمه النيران، نيران المجاهدين.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com