القرآن الكريم

العدو الصهيوني يستهدف الصيادين والمزارعين في غزة و 100 صهيوني يدنسون الأقصى

| أخبار فلسطين | 14 جماد اول 1440هـ/ الثقافة القرانية:- فتحت زوارق العدو الصهيوني، صباح اليوم الأحد، نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة تجاه الحدود البرية والبحرية في قطاع غزة.

وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” نقلا عن مصادر محلية، أن الزوارق الحربية استهدفت مراكب الصيادين قبالة سواحل السودانية والواحة شمال غرب القطاع، إلى جانب استهدافهم قبالة سواحل مناطق وسط القطاع.

وعلى الحدود البرية الشرقية لقطاع غزة، أطلقت قوات العدو الصهيوني النار تجاه أراضي ومنازل المزارعين ورعاة الأغنام الفلسطينيين قبالة مناطق شرق كل من خانيونس ودير البلح جنوب ووسط القطاع، إلى جانب مناطق من حدود شرق مدينة غزة.

وفي سياق منفصل هدمت جرافات العدو الصهيوني بحماية قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية، اليوم الأحد، منزلا فلسطينيا يعود لعائلة المواطن محمود يوسف أبو صعلوك في حي كرم التفاح بمدينة اللد للمرة الثانية؛ بذريعة البناء غير المرخص.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تهدم فيها بلدية اللد مسكن هذه العائلة، في الوقت التي ترفض فيه إصدار تراخيص بناء لهم.

وفي القدس اقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة، صباح اليوم الأحد، ساحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية: “إن حوالي 100 مستوطن اقتحموا ساحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشددة من قبل جنود العدو الصهيوني”.

ويتعرض المسجد الأقصى يومياً، لسلسلة انتهاكات واقتحامات من قبل المستوطنين والطلاب اليهود، بحماية مشددة من شرطة العدو، في محاولة لبسط السيطرة المطلقة عليه.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com