القرآن الكريم

صعدة : ثلاث مسيرات حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي

| أخبار محلية | 25 رمضان 1442هـ الثقافة القرآنية : شهدت محافظة صعدة اليوم الجمعة ثلاث مسيرات جماهيرية حاشدة لإحياء يوم القدس العالمي تحت شعار ” القدس أقرب “.

وردد المشاركون في المسيرات الجماهيرية التي خرجت بمدينة صعدة وخولان عامر ومديرية رازح، الهتافات والشعارات المنددة بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني، وصمت المجتمع الإسلامي تجاه تلك الانتهاكات الإجرامية.

ففي المسيرة بمدينة صعدة، والتي تقدمها محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم ووكلاء ومدراء المحافظة، أكد المشاركون وقوف أبناء الشعب اليمني المبدئي والثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني

واعتبروا تمسك أبناء اليمني بالقضية الفلسطينية، نابع من هويته الإيمانية وأصالته ووعيه وثقافته .. مشيرين إلى استمرار دعم القضية والشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية حتى تحرير كامل ترابه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان بيان صادر عن المسيرات استمرار الجرائم التي ترتكبها قوات العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب البيان بحملة مستمرة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .. داعياً إلى توحيد كلمة الأمة الإسلامية ورفض الخضوع والتضامن مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات.

وأكد البيان أن القضية الفلسطينية، تمثل جوهر الصراع بين المستكبرين والمستضعفين وأن ثمرة هذا الصراع هو انتصار منطق الحق على منطق القوة.

واستنكر بيان مسيرة مدينة صعدة بيوم القدس العالمي، هرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، معتبراً ذلك انضماماً إلى صف العدو وخيانة الأمة وقضاياها المصيرية.

ودعا البيان، القوى والفصائل الفلسطينية إلى المصالحة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الصهيوني.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com