القرآن الكريم

السيد عبدالملك: يدعو الشعب اليمني بدعوة الله ورسوله و الأقصى ومظلومية فلسطين للخروج المشرف غداً الجمعة

| أخبار محلية | 18 رمضان 1445هـ الثقافة القرآنية: دعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي “يحفظه الله”،الشعب اليمني العزيز ، للخروج المشرف في الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك نصرة للشعب الفلسطيني ، في صنعاء وبقية المحافظات الحرة حسب الترتيبات المعتمدة والساحات المعروفة.

وقال السيد القائد في كلمته مساء اليوم الخميس، حول أخر المستجدات والاحداث في قطاع غزة، “تخليداً لموقف الآباء الأنصار في صدر الإسلام أدعو شعبنا العزيز بدعوة الله القائل في كتابه الكريم، “يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم”، والقائل: “يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون”، وبدعوة رسوله صلوات الله عليه وعلى آله التي دعا بها آبائكم وأجدادكم، فأجابه سعد بن معاذ بما أجابه، وقال له أبشر يا رسول الله وأجابه المقداد أيضاً من آبائكم من أسلافكم المجاهدين مع رسول الله وقال له أيضاً أبشر يا رسول الله، وكلهم قالوا سر بنا على بركة الله”.
وأضاف السيد القائد في دعوته وإلحاحه على شعب الإيمان والحكمة واهمية الخروج والمسيرات  “أدعوكم_  يا شعبنا العزيز بدعوة المسجد الأقصى والمرابطين فيه، وبجراحِ، ومعاناةِ ومظلومية الشعب الفلسطيني _للخروج المشرف غد ا إن شاء الله”.
وأكد السيد القائد أن أمله في الشعب اليمني كبير قائلاً: ” إن أملي فيكم كبير جداً، مشيراً إلى أنه مع صيام شهر رمضان، وهذه الأيام المباركة ،يعظم الأجر وتعظم القربة إلى الله سبحانه وتعالى”.
ويشيد السيد القائد بأبناء الشعب اليمني العزيز بقوله ” أنتم أهل الإيمان، أهل التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، أنتم أهل الوفاء، أهل الثبات، أهل الشهامة والمروءة والرجولة، مشدداً على أن  يكونوا حاضرين يوم الغد، وأن يكون صوتهم  مسموعاً في كل العالم، كما كان في الأسابيع الماضية “.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com