القرآن الكريم

المقاومة الإسلامية العراقية تعلن استهداف قاعدتين للعدو في فلسطين المحتلة

| أخبار فلسطين | 29 رمضان 1445هـ الثقافة القرآنية: أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الاثنين، استهداف قاعدتين عسكريتين للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وأوضحت المقاومة في بيان، أن مجاهديها استهدفوا صباح اليوم   قاعدة اليفالط الصهيونية شمال بحيرة طبريا بأراضينا المحتلة، بالطيران المسيّر.

وفي بيان آخر أعلنت المقاومة أنها استهدفت قاعدة يوهنتن الجنوبي في أراضينا المحتلة، صباح الأحد ، بالطيران المسيّر.

وأشارت المقاومة إلى أن عملياتها تأتي استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وأعلنت أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مساء الأحد استهداف قاعدة ياردن الغربي بالجولان المحتل في أراضينا المحتلة، بالطيران المسيّر.

وكانت المقاومة العراقية قد أعلنت، أمس الأحد، أن سلاح الجو المسير لديها ضرب هدفا حيويا لكيان العدو الصهيوني في أم الرشراش “إيلات” جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم السبت، مصافي النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

ويوم الخميس الفائت، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، تنفيذ مجاهديها عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفاً صهيونيا حيوياً في أسدود المحتلة، كما استهدفوا قاعدة الاحتلال الجوية “رامات ديفيد” في حيفا المحتلة.

والأربعاء ضرب مجاهدو المقاومة هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسيّر، بالتزامن، مع قصف هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة السلاح المناسب

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com