القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 31 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: فجر ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس آليتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة شبوة فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة بمحافظة تعز.

ووفقا لمصدر عسكري، فقد فجرت وحدة متخصصة في الجيش واللجان آليتين لمرتزقة العدوان بعبوتين ناسفتين في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان بشبوة.

وفي محافظة تعز، أفاد المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي قصف تجمعات المرتزقة وتحصيناتهم في تبة السيمن بمديرية ذوباب غرب تعز بعدد من القذائف.

وفي وقت سابق اليوم قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة وأحرقت آلية أثناء مهاجمة مواقعهم في منطقة الهاملي بتعز، حيث قال مصدر عسكري إن الهجوم على مواقع المرتزقة تركز على الغرفة والخزان وسبقه قصف مدفعي.

شبوة: تفجير آلية ثانية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان

نجران: لقي اثنان من مرتزقة العدوان مصرعهما اليوم الخميس بنيران قناصة الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ الخضراء فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قيادة الفواز العسكرية السعودية بنجران.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع اثنين من مرتزقة الجيش السعودي قنصا في رقابة الخشباء قبالة منذ الخضراء.

كما أكد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت قيادة الفواز العسكرية السعودية بعدد من القذائف محققة اصابات مباشرة.

البيضاء: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الخميس، وجرح آخرون في كسر زحف لهم في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وأفاد مصدر عسكري بانكسار زحف لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة ذي ناعم خلف بالمحافظة.

وأكد المصدر مقتل وجرح أعداد من المرتزقة، مشيرا إلى أن جثث المرتزقة قد تركت في ساحة المعركة قبل فرار من تبقى منهم أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية.

الجوف وشبوه وتعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، وجرح آخرون، اليوم الخميس، كما تم تدمير آليتين عسكريتين لهم في محافظات الجوف وتعز وشبوة.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية عسكرية مباغتة على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمحافظة الجوف شمال وسط البلاد.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تعزيزات للمرتزقة عقب العملية الهجومية، مؤكدا مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال العملية والقصف المدفعي.

وأفاد المصدر بمصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة واحراق آلية لهم خلال مهاجمة وحدات الجيش واللجان الشعبية مواقعهم في منطقة الهاملي بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد.

وأوضح أن الهجوم على مواقع المرتزقة في الهاملي تركز على منطقة الغرفة والخزان وسبقه قصف مدفعي.

وفي محافظة شبوة دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية آلية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

وكان أبطال الجيش واللجان قد شنوا، أمس الأربعاء، هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في مديرية المتون بالجوف، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما هاجمت وحدات الجيش واللجان أيضا مواقع المرتزقة في التبة الرملية وبيت دبوة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تحمل معدل 14.5 ومدفع أثناء الهجوم.

جيزان: القوة الصاروخية تطلق صاروخ زلزال2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين غرب بوابة الموسم