القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 10 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

مارب: نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، عملية نوعية استهدفت مواقع تمركز مرتزقة العدوان في صرواح وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والعدد.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة وتدمير عتاد عسكري في عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقع مرتزقة العدوان شرق تبة المطار بصرواح في مأرب وأسفرت عن اقتحام أكثر من 13 موقعا في صرواح مأرب واغتنام أسلحة وخسائر كبيرة في عديد وعتاد المرتزقة.

عسير: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تبة عامر في المجازة بعدد من قذائف المدفعية

تعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم، اليوم الأحد، خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل لهم في تعز، كما قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لهم في ذات المحافظة.

وأفاد مصدر عسكري عن تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل نفذها مرتزقة العدوان باتجاه قرية المعينة في مديرية الصلو، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لقوات الغزو والمرتزقة شمال معسكر خالد بمديرية موزع، وحققت إصابات مباشرة.

يذكر أن عددا من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصارعهم في وقت سابق اليوم، في عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في تباب الصياحي بالضباب غربي المدينة.

نهم: واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأحد، عملياته العسكرية في نهم، مكبدًا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر جسيمة في العديد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري باشتعال النيران في موقع للمرتزقة العدوان في وادي ملح بمديرية نهم إثر قصف مدفعي على آلياتهم.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية قامت بتفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة في منطقة يام بالمديرية مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم

وشنت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين جنوب غرب القرن بمديرية نهم موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم

تعز: قصف مدفعي على تجمع للمرتزقة في معسكر الإمام وتبة السيمن بذوباب بعدد من قذائف المدفعية

جيزان: استهداف تجمعات للمنافقين شرق بوابة الطوال بصواريخ الكاتيوشا

جيزان: قصف مدفعي يستهدف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع مثعن