القرآن الكريم

قوات العدو الصهيوني تشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

| أخبار فلسطين | شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم السبت، مداهمات واقتحامات لعدة مناطق فلسطينية في ضواحي مدينة القدس والضفة المحتلتين.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” فقد شهدت منطقة راس خميس بالقدس المحتلة، مواجهات بين الشبان وجنود العدو بعد اقتحامهم للمنطقة، والاحياء المجاورة فيما أطلق الجنود النار على قدم شاب من مسافة قريبة، خلال اقتحامها لضاحية السلام.

وفي بيت لحم اقتحمت قوة للعدو منزلاً في منطقة واد شاهين عقب اقتحامها المنطقة، وأفادت مصادر محلية أن تلك القوات اعتقلت خمسة أطفال من باب الزاوية وسط مدينة الخليل، في كمين نصبه جنود الاحتلال في المنطقة.

كما اعتقل جنود العدو عددا آخر من الأطفال في منطقة دوار الصّحة وسط مدينة الخليل، وجرى نقلهم إلى جهة مجهولة.

واعتقلت قوّات العدو مساء الجمعة، شابًا من بلدة بيت أمر على أحد الحواجز العسكرية قرب مدينة رام الله.

وقمعت قوات العدو الصهيوني مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 14 سنة لصالح مستوطني مستوطنة “قدوميم” فوق أراضي القرية.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي ان جنود العدو هاجموا المشاركين في المسيرة بعد انطلاقها مباشرة باستخدام الرصاص الحي والأعيرة المعدنية وقنابل الغاز والصوت دون وقوع إصابات أو اعتقالات، كما استخدموا طائرة موجهة عن بعد لالتقاط صور وتوجيه الذين نصبوا كمينًا بهدف اعتقال الشبان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com