القرآن الكريم

فعاليات ثقافية وخطابية احتفاءا بذكرى المولد النبوي الشريف بذمار وصنعاء

| أخبار محلية | 8 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- اقيمت بمديرية عتمة اليوم الأحد فعاليات خطابية ثقافية احتفاءا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم. حيث نظم طلاب وطالبات ومعلمي مجمع النصر بالثلوث فعالية ثقافية تحت شعار “وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين”

القيت خلالها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والاناشيد أكدت عظمة هذه المناسبة وأهمية احياءها لاستلهام الدروس والعبر والقيم والأخلاق العظيمة من سيرة نبينا محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام والاقتداﺀ بنهجه القويم والالتزام بتطبيقه قولا وعملا في جميع امور الحياة.

حضر الفعاليه مدير امن المديريه محمدالخطيب ومدير الاوقاف القاضي عبدالرحمن الجرموزي وشيخ ضمان مخلاف حمير الوسط عزيز الشريفي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه و الشخصيات التربويه والاجتماعية.

وعلى ذات الإتجاة نظم طلاب مدرسه النور بيت سعدان فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف ألقيت فيها عدد من الكلمات والاناشيد.

وأشارت إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار..

مؤكدة أهمية الإصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وتعزيز ثقافة المحبة والإخاء ونبذ العنف والتطرف والاعتصام بحبل الله المتين .

كما أحيا الأحرار والشرفاء من أبناء مديريتي همدان وارحب بمحافظة صنعاء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور واسع وكبير

عبر الحاضرون فيه عن سعادتهم بهذه المناسبة العظيمة مناسبة الرحمة المهداه والنعمة المسداه الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم

الكلمات اضافت ان هذا العدوان الذي ينفذه النظام السعودي وحلفه من أنظمة الشر ياتي خدمة لامريكا وإسرائيل وهو بذلك يوضح حقيقة ابتعاد هذه الأنظمة عن الدين الإسلامي وقيمه وعن النهج الرسولي المحمدي الذي هو واضح المعالم الذي دعى من خلال القرأن إلى مواجهة أعداء الله من اليهود والنصارى

والبراءة منهم والتولي لأولياء الله ورسوله وأعلام أهل البيت عليهم السلام الجماهير الحاضرة هتفت بالولاء لله ورسوله والبراءة من أعداء الله ورسوله

وأعلان التولي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باعتباره قيادة قرأنية تعمل لأصلاح الأمة والمضي بها نحو تحقيق قيم العدل والخير.