القرآن الكريم

الجوف: ابطال الجيش واللجان يدحرون المرتزقة من مواقعهم المستحدثة في صبرين.

بفضل الله تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، من دحر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من عدد من المواقع التي كانوا يسيطرون عليها في منطقة صبرين بمحافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية بدؤوا عملية خاطفة بتمشيط مواقع المرتزقة المستحدثة في صبرين، أعقبها تقدم عملي ومدروس للمشاة، تم خلالها تطهير المواقع المستحدثة من مرتزقة العدوان.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد ابتدأوا العملية التي من المساء إلى تكللت بالتطهير الكامل والتام للمواقع المستحدثة ليكشف الستار عن حقيقة مملكة التكفيريين؛ حيث ترك مرتزقة المملكة عتاد حربي قادم من المملكة بعد أن ولوا على أعقابهم.

وأظهرت الصور والمشاهد التي وزعها الإعلام الحربي العديد من الأسلحة والعتاد الخاص بالجيش السعودي هو بعض مما وجده أبطال الجيش واللجان الشعبية في المواقع المحررة.

فيما ظهر وجه النظام السعودي بقبحه وبشاعته في العديد من المطويات والمنشورات الطائفية التي دأب نظام آل سعود في ترديدها على أسماع مرتزقته في جبهات القتال؛ أما الفارون والقتلى فهوياتهم تظهر حقيقة أنهم لم يحملوا من الانتماء للوطن سوى الحبر المكتوب على بطائقهم.

ويأتي هذا الإنجاز النوعي حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية بتطهير مساحات شاسعة في عملية خاطفة، بمثابة التأكيد على جهوزية أبطال الجيش واللجان الشعبية؛ كإثبات عملي على أن الأيادي القابضة على الزناد جاهزة، وهي رهن الإشارة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com