القرآن الكريم

مسيره جماهيرية كبرى في العاصمة صنعاء تنديداً بالجرئم التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أبناء قرى الصراري.

شهدت ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الخميس مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ”الصراري يذبحها إرهاب التحالف الأمريكي“ غضباً واستنكاراً لجرائم مرتزقة العدوان بحق أبناء قرية الصراري في تعز.

وبدأت المسيرة بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة لرئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، أكد فيها أن الإرهاب الذي تدربه وتدعمه وتموله السعودية، يقاتل مع العدوان جنباً إلى جنب باستهداف أبناء اليمن.

وأشاد رئيس الثورية العليا بالتحرك الجاد والمسؤول لأبناء الشعب اليمني في كل قضية وجريمة، بالتزامن مع تحرك أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأوضح محمد علي الحوثي أن أعمال الإجرام التي يمارسها أولئك المرتزقة تسعى لشوية الإسلام المحمدي الأصيل، وتمرير المخططات الأمريكية الإسرائيلية، ومن أجل تحسين صورة الكيان الصهيوني.

ولفت إلى أن الشعب يحمل بين جوانحه مشروع الثورة، ولا يمكن أن يتمكن العدوان من وأده أو دفنه، كونه مشروع يحمل عدالة القضية.

وأشار إلى أن مشاريع العدوان ومرتزقتهم تسقط اليوم بفضل الدماء الطاهرة لأبناء الصراري، موضحاً أن الفتنة المذهبية سقطت بانكشاف زيف دعاوي العدوان ومرتزقته، فالأمس كانوا يرددون بأنهم يقاتلون التمدد الفارسي المجوسي حسب زعمهم، وهاهم يقتلون ويستبيحون دماء الشافعية والصوفية في قرية الصراري.

ودعا رئيس الثورية العليا رئاسة الوزراء ووزارة الأشغال، إلى منح المتضررين من جرائم طيران العدوان ومرتزقته على الأرض، شققاً لتؤويهم.

ووجه التحية لكل الأحرار الصامدين في الجبهات في وجه العدوان، مجدداً الدعوة لأبناء الشعب بالثبات والصمود والاستمرار في رفد الجبهات.

وقال رئيس الثورية العليا “كنا ولا نزال نناشد الأمم المتحدة للضغط على دول تحالف العدوان وعلى رأسها أمريكا، واليوم ندعوهم إلى أن ينقذوا أولئك الأبرياء في قرية الصراري إن كان لا يزال لديهم ذرة إنسانية”.

أعقب ذلك، كلمات وقصائد شعرية استنكرت الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان ومرتزقته في قرى الصراري.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المستنكرة للجريمة وبالعدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومن بينها “ذبح وتهجير إجباري.. حصرياً في الصراري” و”مجازرهم وحشية.. برعاية أمريكية” و”هيهات منا الذلة” و”الله أكبر.. الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للإسلام”.

كما رفع المشاركون اللافتات المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة والصور المعبرة عن بشاعة الجرائم التي ارتكبها العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني والتي كان اخرها جرائمهم بحق أبناء قرى الصراري.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com