القرآن الكريم

تعز: مسيرة جماهيرية تأييداً لتشكيل المجلس السياسي الأعلى.

نظم أنباء الجند في محافظة تعز ، اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2016 م ، مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً ومباركة لتشكيل المجلس السياسي الأعلى . ورفضاً واستنكاراً للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الامريكي السعودي .

وفي المسيرة رفع الممشاركون اللافتات المؤيدة لتشكيل المجلس السياسي وتوحيد الجبهة الداخلية . والمناهضة لجرائم العدوان الامريكي السعودي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات . مؤكدين أن تشكيل المجلس السياسي الأعلى خطوة ايجابية ومهمة في سبيل توحيد الجبهة الداخلية للتصدي لقوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم المنافقين

كم األقيت العديد من المشاركات  اكدت ان ابناء المحافظة سيظلون كما عهدهم الجميع سباقين للسلام مع الجميع سباقون في مواجهة العدوان ومخططاته الهادفة إلى تمزيق النسيج الإجتماعي وإثارة الخلافات بين أبناء الوطن الواحد. كما باركت  استئناف مجلس النواب وعقد جلسات أعماله وإبطال رهانات تحالف العدوان وزيف .

ودعا المشاركون كافة المنظمات والهيئات الإنسانية إلى تحمل المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة جماعية ومجازر يندى لها جبين الإنسانية . مشيدين  بالصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم وأدواته الإجرامية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات . داعين كل شرفاء البلد  إلى التلاحم الوطني بما يكفل تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .