القرآن الكريم

السيد نصر الله في كلمة يوم عاشوراء انتصار اليمنيين حتمي.

اكد الامين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، حتمية انتصار الشعب اليمني في تصديه للعدوان السعودي، وتمريغ انف آل سعود في الوحل.
وقال السيد نصر الله في كلمة له في الحشود العاشورائية بالضاحية الجنوبية لبيروت، إن المسيرة العاشوراية اليوم عنوانها الاساسي هو اعلان التضامن مع اليمن المظلوم والمجاهد قيادةً وشعباً.
واوضح السيد نصرالله، ان حرب اليمن من قبل السعودية تعبر عن مستوى الحقد والضغينة والانتقام الذي يمارسه النظام السعودي بحق اليمن، وان هذا الشكل من القتل والدمار ليس حربا لاغراض سياسية بل الحقد الوهابي السعودي، حرب الضغينة التي تريد ان تثأر من ارادة اليمنيين.
واشار الى انه في اليمن اليوم ككربلاء مشهد للمأساة للأضاحي والاجساد المقطعة، في الصالة الكبرى في صنعاء وفي كل اليمن.
وخاطب السيد حسن نصر الله اليمنيين بالقول: ثقوا بالله وأعيروا جماجمكم لله، فهو لن يخذلكم وسينصركم على هؤلاء الطغاة المتوحشين
كما اكد السيد حسن نصر الله، استمرار حزب الله في تحمل المسؤوليات الجهادية الجسام في سوريا. دفاعا عن الوجود والكرامة والمقاومة ومحور المقاومة وشعوب المقاومة وفلسطين .
وفي الملف العراقي، اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، ان العراقيين يتجهون الى حسم معركتهم المصيرية مع داعش. لافتا الى مؤامرة اميركية من خلال سعي واشنطن فلفتح طريق لداعش يوصلها من الموصل الى المنطقة الشرقيةِ في سوريا، وهو ما سيجعلهم يشكلون خطرا كبيرا على العراق.
كما شدد السيد نصر الله على ان عين المقاومة ستبقى على “اسرائيل” ونحن نتابع كل ما تقوله وتفعله “اسرائيل” وما تتآمر وما يصيبها من نقاط ضعف وما تُراكم من نقاط قوة، والمقاومة لن تخلي الميدان في مواجهة “اسرائيل”، مجددا التأكيد ان الذي يحمي بلدنا في مواجهة “اسرائيل” هي قوة لبنان التي تتمثل في جيشه وشعبه ومقاومته. واشار الى ان عيوننا  مفتوحة على الحدود الشرقية في البقاع في مواجهة التكفيريين.
وقال السيد نصرالله: انه يسجل في هذا العام تراجع حجم الانفجارات والاعتداءات بدرجة كبيرة إذا ما قيست بالسنوات الماضية وهذا بفضل انتصارات المجاهدين في كل الساحات.
وحيا السيد نصرالله شعب البحرين في تمسكهم بمطالبهم، وقال لهم: إصبروا وصابروا ورابطوا على الحق الذي أنتم عليه، مشيرا ان البحرين بلد امتلأت سجونه بالعلماء والقادة السياسيين وأصحاب الرأي والشباب من أجل مطالبتهم بالحرية وأبسط الحقوق.
السيد نصرالله اشار الى ان الكثير راهنوا على ان انتفاضة القدس ستفشل وتنتهي، لكن الايام الماضية اثبتت ان هذه الانتفاضة موجودة في عمق ووجدان وعقول وقلوب شباب فلسطين. واضاف:  في فلسطين، قبلتنا الأولى وارضنا المقدسة، يتأكد كل يوم ان خيار شعبها الحقيقي هو الخيار الصائب، مشددا على ان الشعب الفلسطيني يعي طريقه ومصيره ويواصل دربه.
واكد، ان الاسرائيليين سيفهمون ان ارض فلسطين هي ارض الموت والخسارة والدم وان على الاسرائيليين ان يعودوا مع عائلاتهم إلى البلدان التي جاؤوا منها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com