القرآن الكريم

القوات العراقية والحشد الشعبي يعلنون عن تحرير كلية الزراعه وعدد من مناطق وقرى الموصل.

أعلنت القوات العراقية المشتركة اليوم السبت عن تحريرها لكلية الزراعة والمناطق المحيطة بها وعدد من القرى في ناحية حمام العليل ضمن عمليات استعادة الموصل من “داعش”.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله قوله إن “قطعات فرقة النخبة شرطة اتحادية تمكنت بعد أقل من ساعة على بدء اقتحام ناحية حمام العليل جنوب الموصل من تحرير قرية سوادي الواقعة غرب ناحية حمام العليل.

وتابع قائد عمليات قادمون يانينوى إن “قطعات الشرطة الاتحادية والفرقة 15 تمكنت من تطهير كلية الزراعة والمناطق القريبة منها”.

من جهة أخرى قالت قيادة لواء المنتظر أحد تشكيلات الحشد الشعبي في بيانها إن “لواء المنتظر تمكن، اليوم، من تحرير ثلاث قرى، هي سيد حسين وقرية حمادي وأم الكسور”.

وأعلن الجيش العراقي في وقت سابق اليوم السبت عن تحرير 165 منطقة مختلفة منذ انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة الموصل شمالي البلاد من سيطرة “داعش” في 17 أكتوبر الماضي.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة عملية استعادة الموصل من سيطرة “داعش”، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي في “17أكتوبر الماضي انطلاق ساعة الصفر لتحرير نينوى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com