القرآن الكريم

كتائب القسام تدعو لمقاومة كيان العدو الصهيوني بكل السبل

| أخبار فلسطين | 22 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- دعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس″ اليوم الأحد إلى “تفعيل كل سبل مقاومة” كيان العدو الصهيوني، وذلك ردا على القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة له.

وحيا بيان صادر عن الكتائب “انتفاضة الشعب الفلسطيني المستمرة والممتدة، انتصاراً للقدس والأقصى، ورفضاً للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقاً في بلادنا وقدسنا”.

وجاء في البيان “ندعو شعبنا للاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، وسنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا”.

وأكد البيان أن “دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدراً، ولن نفرط فيها، وسيدفع العدو فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا”، مهددا كيان العدو الإسرائيلي بـ”دفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة”.

ولقي أربعة فلسطينيين، بينهم ناشطان من القسام، حتفهم وأصيب المئات بجروح منذ أمس الأول الجمعة في قصف إسرائيلي ومواجهات مع جيش العدو الإسرائيلي على أطراف شرق قطاع غزة.

وتشهد الأراضي الفلسطينية توترا منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الأربعاء الماضي اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني وإعطاء أوامره بنقل السفارة الأمريكية إليها.