القرآن الكريم

جرائم جديدة يرتكبها طيران العدوان واكثر من مائة قتيل وشهيد وجريح في صنعاء وصعدة وتعز

| أخبار محلية | 25 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- قُتل وجرح حوالى مائة مواطن اليوم الأربعاء، في سلسلة غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت الأحياء السكنية في محافظتي صنعاء وصعدة.

 وأكد مصدر محلي عن سقوط 30 شخصا من سجناء البحث الجنائي وإصابة 80 آخرين في حصيلة أولية جراء غارات لطيران العدوان  استهدفت الشرطة العسكرية في مديرية شعوب بالعاصمة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا لازالت مستمرة حتى اللحظة، مرجحا ارتفاع عدد الضحايا، حيث لا يزال عدد كبير من الضحايا تحت الأنقاض.

وأوضح أن طيران العدوان شن سبع غارات عنيفة ومتتالية على العاصمة استهدفت الشرطة العسكرية في مديرية شعوب وسط الأحياء السكنية.

ولفت المصدر إلى أنه كان في السجن قرابة 180 سجينا جلهم تم أسرهم في جبهات القتال،مما ادى الى مقتل 30 سجين وجرح العشرات وكانت ستجري عملية تبادل للأسرى خلال الأيام القليلة القادمة.

إلى ذلك أستشهد مواطن وأصيب ثلاثة أخرون بجروح إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مديرية سحار بمحافظة صعدة.

كما استشهد 11 مدنيا وأصيب مواطن بجروح في جريمة جديدة لطيران العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز.

وأفاد مصدر محلي صباح اليوم الأربعاء، بسقوط 11 شهيدا وجريح واحد حصيلة جريمة استهداف طيران العدوان سيارة مواطن مديرية مقبنة غرب تعز.

واستهدف طيران العدوان، في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، سيارة أحد المواطنين في منطقة الكمب بمديرية مقبنة.

وتأتي هذه الجرائم في سياق جرائم العدوان بحق المواطنين في مختلف المحافظات والتي كان أخرها جرائم العدوان خلال اليومين الماضيين في حجة وتعز والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com