القرآن الكريم

القوة الصاروخية اليمنية: إطلاق الصاروخ على قصر اليمامة تدشين لمرحلة جديدة من المواجهة

| أخبار محلية | 1 ربيع ثاني/ الثقافة القرانية:- أصدرت القوة الصاروخية اليمنية بياناً هاماً أكدت فيه أن قصور النظام السعودي الصهيوأمريكي وكافة المنشئات العسكرية والنفطية لن تكون في مأمن.

وذكر البيان أن” المظلة الأمريكية والحماية الدولية للنظام السعودي لم تمنع شعبنا اليمني من خوض غمار المواجهة إلى حيث شاء الله أن تكون وأن دماء شعبن اليمني العزيز ليست هدراء ولن تذهب سدى”.

وكان افاد البيان أن إطلاق صاروخ بركان من طراز تو اتش الباليستي على قصر اليمامة الملكي في العاصمة السعودية الرياض ظهر اليوم يأتي تتويجاً لملحمة ألف يوم من صمود شعبنا اليمني العظيم، معتبرا إطلاق الصاروخ على الهدف افتتاحاً لمرحلة جديدة من المواجهة.

وأكد بيان القوة الصاروخية أن ما بعد صمود ألف يوم مرحلةٌ مغايرة لما قبل، لافتا إلى أن إمعان قوى العدوان في الجرائم والحصار لن يثني إرادتنا عن القيام بمسؤوليتنا.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام حول صاروخ قصر اليمامة بالرياض

قال تعالى: ((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ))

تتويجا لملحمة ألف يوم من صمود شعبنا اليمني العظيم، وافتتاحا لمرحلة جديدة من المواجهة جاءت الضربة اليمنية الباليستية بصاروخ بركان H-2 ، على قصر اليمامة بالرياض، مستهدفا اجتماعا موسعا لمسؤولي النظام السعودي المجرم.

وبهذه العملية الصاروخية المباركة والمتقدمة نؤكد على التالي:

–  أن ما بعد صمود ألف يوم مرحلةُ مغايرة لما قبل.

–  أن إمعان قوى العدوان في ارتكاب الجرائم بحق شعبنا اليمني وتشديد الحصار لن يثني إرادتنا عن القيام بمسؤوليتنا ومواصلة التصدي للعدوان بكل قوة.

–  أن قصور النظام السعودي الصهيوأمريكي وكافة المنشآت العسكرية والنفطية في مرمى صواريخنا.

–  أن المظلة الأمريكية والحماية الدولية للنظام السعودي المجرم لن تمنع شعبنا اليمني من خوض غمار المواجهة إلى حيث شاء الله أن تكون، وأن دماء شعبنا العزيز ليست هدرا، ولن تذهب سدى.

القوة الصاروخية اليمنية

19-12-2017م

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com