القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 28 ديسمبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 10 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، مصرعهم وجرح آخرون كما تم تدمير 6 مدرعات وآليات لهم في محافظتي تعز والبيضاء.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دمرت – بحمد الله – 3 مدرعات و3 آليات تابعة للغزاة والمرتزقة شمال يختل بمديرية المخاء في الساحل الغربي محافظة تعز.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا واسعا للمنافقين باتجاه عقبة القنذع تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

جيزان: لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم، اليوم الخميس، برصاص مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بعد ساعات من قنص جنديين آخرين في جيزان، كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بذات القطاع.

وأكد مصدر عسكري لأن وحدة القناصة في الجيش واللجان تمكنت من قنص ثلاثة جنود سعوديين خلف قرية حامضة وفي موقع جحفان وجنديين سعوديين في موقع ومستحدث الكرس في جيزان.

وأضاف المصدر أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع مرتزقة الجيش السعودي في مسحية الكتيل بقطاع العارضة في جيزان وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد استهدفت بقذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع العبادية بجيزان محققة إصابات مباشرة.

تعز: لقي العشرات من منافقي العدوان مصارعهم، اليوم الخميس، إثر عمليات نوعية نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في جبهات تعز بحسب مصدر عسكري.

وأفاد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليتين نوعيتين على مواقع المنافقين في جبهة الوازعية بتعز.. مؤكداً مصرع وجرح عدد كبير منهم واغتنام عتاد عسكري.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية نوعية على مواقع المنافقين في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا بذات الجبهة وكبدوهم خسائر فادحة في العدد والعتاد.

نهم:  قال المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في تبة السفينة وشعب الجرجور بجبهة القتب خلفت خسائر فادحة في صفوف المنافقين.

عسير: مصدر ذكر أن وحدة القناصة قتلت بعملية قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب الحدودي بعسير.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com