القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الخميس 18 يناير في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 1 جماد اول / الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

ميدي: لقي العشرات من الجنود السودانيين ومرتزقة الجيش السعودي مصارعهم اليوم الخميس، وجرح آخرون كما تم تدمير آليات ومدرعات لهم في كسر زحف على المزارع وقرى المخازن بجبهة ميدي الحدودية.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف كبير على ميدي استمر لأكثر من 5 ساعات وبمساندة الطيران الحربي والاباتشي.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد كبيرة من الجيش السوداني والمرتزقة أثناء التصدي لمحاولة زحف على المزارع وقرى المخازن بجبهة ميدي، مشيرا إلى أن جثث قتلى العدوان تركت في ساحة المعركة.

وأفاد المصدر عن تدمير 5 اطقم وإعطاب آليتين واحراق مخزن اسلحة للمنافقين خلال عملية الزحف الفاشلة.

وأشار إلى أن طيران العدوان بأنواعه شارك في محاولة الزحف بالإضافة إلى قصف مدفعي وصارخي.

وذكر المصدر العسكري أن طيران العدوان شن 14 غارة على المزارع وقرى المخازن بجبهة ميدي خلال عملية الزحف الفاشلة.

نجران: أطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي بنجران.

مصدر في القوة الصاروخية والدفاع الجوي أكد إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي بنجران، وأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.

وأشار المصدر إلى أن هذا الصاروخ هو الثالث من ذات النوع الذي يتم إطلاقة على العمق السعودي خلال أيام، ورفض المصدر الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

تعز: أطلق أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساعات الأولى من فجر يوم الخميس صاروخا من نوع زلزال1 على تجمعات المنافقين في يختل بتعز.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صاروخ زلزال1 على تجمعات لمنافقي العدوان شمال يختل بتعز.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي مسدد استهدف تجمعاتهم شرق الهاملي غرب محافظة تعز.

وأضاف أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع لمنافقي العدوان بجبهة حيفان غرب المحافظة، موقعة خسائر في صفوف المنافقين.

البيضاء: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، مصرعهم في انفجار لغم في البيضاء.

وأفاد مصدر عسكري بمقتل وجرح عدد من المنافقين في انفجار لغم أرضي بدورية راجلة في جبهة الزاهر بمحافظة البيضاء

جيزان: لقي أربعة عسكريين سعوديين مصارعهم، اليوم الخميس، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في جيزان.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات القناصة للجيش واللجان الشعبية قنصت أربعة جنود عسكريين في سعوديين خلف قرية حامضة وجنوبها وفي قرية قوى في محور جيزان.

كما أحرق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس طقماً سعودياً جراء استهدافه بمعدل رشاش في جبهة جيزان، فيما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين بذات الجبهة.

نجران: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي ما أدى لمصرع من كان على متنها في قطاع نجران.

وأفاد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان تمكنوا من تدمير آلية بعد رصدها، كانت محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة منفذ الخضراء ما أدى لمصرع من كان على متنها من المرتزقة.

كما لقي عدد من عناصر الجيش السعودي مصرعهم وجرح أخرون، اليوم الخميس، إثر قصف صاروخي ومدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية في قطاع نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين خلف معسكر الملتقى بنجران ما أدى الى مصرع وإصابة عدد منهم بالإضافة الى وقوع خسائر مادية.

وأكد المصدر مصرع عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في رقابة نهوقة وهروب جماعي للجنود بألياتهم.

الضالع: استهدفت القوة الصاروخية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس تجمعات منافقي العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الضالع مخلفةً قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف منافقي ومرتزقة العدوان إثر استهداف تجمعاتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا في معسكر الصدرين بمديرية مريس.

 

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com