القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 19 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 2 رجب 1439/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

ميدي: أسقطت الدفاعات الجوية اليمنية للجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين طائرة تجسس تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في جبهة ميدي.

وأكد مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت بتأييد الله من إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان في مديرية ميدي الحدودية.

الجوف: لقي خمسة من منافقي ومرتزقة العدوان مصارعهم اليوم الاثنين في عمليات قنص متفرقة بالجوف.

وأفاد مصدر في وحدة القناصة أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من قنص 5 من منافقي العدوان في مناطق متفرقة من جبهة خب والشعف بالجوف.

عسير: لقي أحد مرتزقة الجيش السعودي مصرعه اليوم الاثنين برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية بجبهة عسير، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعاتهم بذات الجبهة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان قصفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في جبل المدور بمجازة وفي منفذ علب وقبالة المنفذ بذات الجبهة محققةً إصابات مسددة.

لحج: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الاثنين، في عملية هجومية في محافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا – بعون الله – هجوما مباغتا على مواقع مرتزقة العدوان في الجوازعة بلحج مؤكدا مصرع وإصابة عدد منهم.

الجوف: دمرت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية آلية للمرتزقة في جبهة صفر الحنايا بمديرية المتون ومصرع من كان على متنها.

جبهات ما وراء الحدود: مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي في جبهات عسير ونجران وجيزان، فيما جرح اخرون في عمليات عسكرية نفذها ابطال الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود مساء الاحد 18 مارس .

ففي جبهة عسير تمكنت وحدة القناصة في الجيش واللجان من قنص 4 من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، فيما دكت المدفعية تجمعاتهم في المنطقة.

وفي جيزان قتل وجرح أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على مواقعهم شمال جبال عليب

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في برج السودة وموقع الحسكول في قطاع نجران.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم اليوم الاثنين، خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة مسنودة بالطيران المعادي في صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تصدوا وأفشلوا زحف المرتزقة على صحراء الأجاشر رغم مساندة الطيران الحربي المعادي والأباتشي لهم بأكثر من 11 غارة، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com