القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 30 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 13 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

نجران: استهدف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة معدل رشاش للجيش السعودي في نجران، فيما قصفت القوة المدفعية تجمعات المرتزقة بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تمكنت من استهداف معدل عيار 50 للجيش السعودي في موقع شجع العسكري السعودي. في حين شن طيران العدوان غارةً على الموقع ذاته.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران محققةً إصابات دقيقة.

الجوف: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الجمعة، مصرعهم إثر عملية عسكرية للجيش واللجان الشعبية بمديرية المصلوب محافظة الجوف، فيما تم تدمير آلية عسكرية بمديرية المتون.

وأفاد مصدر عسكري بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة وقز والغرفة بمديرية المصلوب مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في جبهة المتون بذات المحافظة.

تعز: شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان جنوب الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري وقوع قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال عمليات الجيش واللجان جنوب الساحل الغربي

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسة غارات لمحاولة إسناد المرتزقة خلال عملية الجيش واللجان جنوب الساحل الغربي.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد شنوا عملية هجومية على مواقع منافقي العدوان في هيجة العبد بالتربة تعز، كبدت المنافقين خسائر في الأرواح والعتاد.

الجوف: أعطب أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي اليوم الجمعة، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب طقم عسكري تابع للمرتزقة في صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف قبالة نجران.

نجران: لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الجمعة، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في نجران، كما تمكن المجاهدون من إعطاب معدل رشاش بذات الجبهة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع الشبكة العسكري بنجران.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب معدل للجيش السعودي عيار 50 في موقع شجع العسكري بقطاع نجران.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com